Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, July 18, 2014

“هاكر ” مصري يخترق صفحة “وكالة انباء الاناضول ” ردًا على تطاول أردوغان ضد السيسي


السيسي واردوغان

اخترق عدد من "الهاكرز" المصريين، صفحة وكالة أنباء الأناضول التركية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ردًا على هجوم رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وكتب المخترقون على صفحة وكالة الأنباء التركية: " الذئب المصري يهدد أردوغان ردًا على تصريحاته الأخيرة للرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي" ؛ ويحذره من غضب الشعب المصري كما يحذر الذئب المصري الشعب التركي من الانسياق خلف تصريحات أردوغان الهوجاء".
ونشر المخترقون رسالة تحت عنوان: "الرسالة الأولى من الذئب المصري إلى رجب طيب أردوغان رئيس وزراء تركيا وعضو التنظيم الدولي لما يسمى بجماعة الإخوان المسلمين".

وقالت الرسالة: "إن علاقة الشعب المصري والشعب التركي هي علاقة تاريخية تربط شعوبا عريقة بعلاقات متميزة عبر التاريخ لن يعكرها اختيار الشعب التركي لك لتكون رئيس وزرائه لفترة زمنية سوداء في حكم هذه الدولة العريقة".

وأضافت: "إن تصريحاتك ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إنما تدل على أنك لا تعترف بإرادة الشعب المصري في تقرير مصيره وإنما قد نالت منك إرادة الشعب المصري في ثورة 30 يونيو وإن كان هناك طاغية فهو أنت وما تفعله في شعبك وميدان تقسيم ليس ببعيد".

وتابع المخترقون: " أما فيما يخص القضية الفلسطينية فأين أنت منها وتضحيات مصر وشعبها على مدى السنين تضحيات لم تترك منزلا مصريا إلا وبه شهيد وتضحيات باقتصاد مصر العظيم دفعت ثمنه ومازالت.. ولكنك باحث عن دور في قضية أنت أبعد من تكون عنها أنت وما تسمى دويلة قطر والعملاء الذين يعيشون على أرضها ولا هم لهم إلا محاولة النيل من مصر وهذا لن يحدث.. هل تعرف لماذا يا قارئ القرآن لأنها الدولة التي ذكرت في القرآن والله خير حافظا لها".

894

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى