Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, July 26, 2014

سيدة متزوجة تقتل عشيقها على فراش الغرام بعد تهديدها بالصور الفاضحة

ربة منزل تقتل عشيقها وتحتفظ بجثته داخل ''الدولاب'' بمنشأة ناصر


ربة منزل تقتل عشيقها وتحتفظ بجثته داخل ''الدولاب'' بمنشأة ناصر

ربة منزل تقتل عشيقها وتحتفظ بجثته داخل الدولاب


في واقعة غريبة شهدتها منطقة منشأة ناصر، حيث قامت ربة منزل بقتل عشيقها على فراش الزوجية، واحتفظت بالجثة لمدة 24 ساعة داخل دولاب غرفة النوم، ثم اتصلت بالشرطة وادعت قيام زوجها بالتشاجر مع أحد الأشخاص وقتله.

البداية عندما وردت معلومات للعقيد أشرف عبد العزيز، مفتش مباحث جنوب القاهرة، تفيد وجود جثة أحد الأشخاص داخل شقة بمنطقة منشأة ناصر، على الفور انتقل الرائدين عمر زيدان ووليد حماد، معاونا مباحث منشأة ناصر، والنقيب المعتز بالله حسن، معاون مباحث الخليفة، وبمداهمة الشقة عُثر على جثة رجل داخل دولاب غرفة النوم، وبسؤال الزوجة أقرت بأنها لا تعلم شيئًا عن الجثة، وادعت قيام زوجها بالتشاجر مع جاره وقتله.

كشفت تحريات البحث الجنائي، كذب رواية الزوجة، وأنها تعرفت منذ عام على شاب من منطقة السلام، وسرعان ما نشأت بينهما علاقة غير شرعية كانت تتم على فراش الزوجية أثناء غياب الزوج، وقام العشيق بتصويرها أثناء العلاقة، وعندما حاولت إنهاء تلك العلاقة هددها عشيقها بفضحها وإرسال الصور إلى زوجها.

فاختمرت في ذهنها فكرة قتله، وتنفيذًا لمخططها قامت باستدراجه إلى الشقة، وأثناء ممارسة الرذيلة غافلته بطعنة قاتلة في الصدر فارق على إثرها الحياة، ثم وضعت الجثة داخل الدولاب لمدة يوم، دون أن يشعر زوجها، ثم اتصلت بالشرطة لتلفيق القضية لزوجها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهة، وقالت التحقيقات، أنه بمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى