Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, July 30, 2014

الحكومة الألمانية تطلب من الموظفين استخدام هاتف بلاكبيري

حكومة ألمانيا تحث على استخدام "بلاكبيري"

حثت وزارة الداخلية الألمانية المسؤولين الحكوميين على زيادة الاعتماد على هواتف بلاكبيري المؤمنة، في ظل تصاعد المخاوف من عمليات التجسس التي تتهم وكالات أمنية أميركية بالإشراف عليها.

وتستخدم الوزارة نحو 3 آلاف هاتف بلاكبيري مزودة بتقنية أمنية متقدمة من تصميم شركة "سيكورسمارت" الألمانية للحماية وأمن المعلومات، وهي التقنية التي استطاعت تقليل المخاوف الأمنية لدى المسؤولين الألمان بمرور الوقت، حسب المتحدث الرسمي باسم الوزارة، توبياس بلايت.

وأشار المتحدث إلى أن هواتف بلاكبيري كانت الوحيدة التي توافقت مع المعايير الأمنية التي وضعتها الوزارة، بعد منافسة مع هواتف ذكية لشركتي أبل و"IBM".

وتعتمد الحلول الأمنية الجديدة للمسؤولين الألمان على استخدام هاتف بلاكبيري مزود ببطاقة ذاكرة مؤمنة بشكل كامل، تعمل بمثابة وحدة تخزين مستقلة عن الهاتف مخصصة للمعلومات الخاصة والحساسة، وهي هواتف تبيعها الشركة الألمانية بالفعل نظير ألفي دولار.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية أشارت مؤخرا إلى نية الحكومة شراء نحو 20 ألف هاتف ذكي مؤمن، مع العلم أن هناك أكثر من 400 ألف موظف يعملون بالحكومة، لكنهم جميعا لا يحتاجون إلى امتلاك هذه الهواتف المؤمنة.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى