Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, July 5, 2014

قائمة الزمالك من اجل لقاء بتروجيت في ختام الدورة الرباعية

مفاجآت وأسماء جديدة في قائمة الزمالك لمباراة بتروجيت


مفاجآت وأسماء جديدة في قائمة الزمالك لمباراة بتروجيت

أحمد حسام



كشف الجهاز الفني للزمالك، بقيادة المدير الفني أحمد حسام ''ميدو''، عن قائمة الفريق لمواجهة بتروجيت القادمة في مباراة الجريحين بالدوري المصري، لتحديد صاحب المركز الثالث بالمسابقة، بعد خسارتهما في المناسبتين السابقتين.

ومن المقرر أن يلتقي الجريحان يوم الإثنين المقبل، في الجولة الأخيرة من مباريات الدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري الممتاز بالموسم الحالي، والتي انحصرت فيها المنافسة بين الأهلي وسموحة في المباراة التي تُقام في ذات التوقيت.

وتلقى الزمالك ثاني هزائمه بالدورة الرباعية أمام سموحة بهدفين لهدف، الأربعاء، لتتبخر آمال ميدو في الحصول على لقب الدوري هذا الموسم، بعد خسارته أمام الأهلي في مستهل مشواره بالدورة بالمباراة.

وعزم ميدو على الدفع بالناشئين أمام بتروجيت، وقال في تصريحات سابقة: ''سألعب بفريق كامل من الناشئين أمام بتروجيت، بالتأكيد ليس لدي 11 لاعب ناشئ، لكن سألعب بفريق مطعم بالناشئين القادرين على الدفاع عن شعار النادي''.

وظهر في القائمة بالفعل العديد من الوجوه الجديدة التي ستخوض أولى مبارياتها بالدوري المصري الممتاز مع الفريق الأول لنادي الزمالك، دون وجود أبرز اللاعبين بالفريق مثل حارس المرمى الأساسي عبد الواحد السيد، ومحمود فتح الله، ومحمد إبراهيم، وأحمد جعفر.

وجاء صاحب الـ17 عامًا حسين خالد من أبرز الأسماء الجديدة في القائمة، فهو صاحب هاتريك الفوز لفريق الناشئين بالزمالك أمام الأهلي في بطولة أبو ظبي الودية.

وجاءت قائمة الزمالك التي تكونت من 23 لاعبًا كالتالي:

في حراسة المرمى: جنش - محمود حمدي - أبو جبل

في الدفاع: صلاح سليمان - ياسر إبراهيم - حمادة طلبة - حازم إمام - محمد عبد الشافي

في الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - مؤمن زكريا - مصطفى فتحي - يوسف إبراهيم - عرفه السيد - إسماعيل يوسف ''أوباما''

في الهجوم: دومينيك دا سيلفا - محمد عبد المجيد - أحمد علي - طارق نور - محمود خالد شيكا - سعد جمال - يوسف محي - حسين خالد


No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى