Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, July 5, 2014

ضبط نجل أمين الحرية والعدالة ببورسعيد وبحوزته قنبلتين صوتيتين



?مصدر أمني: ضبط نجل أمين الحرية والعدالة ببورسعيد وبحوزته قنبلتين صوتيتين

ضبط نجل أمين حزب الحرية والعدالة بالمحافظة وبحوزته قنبلتين صوتيتين


قال مصدر أمني مطلع بمديرية أمن بورسعيد، اليوم السبت، إنه تم ضبط نجل أمين حزب الحرية والعدالة بالمحافظة وبحوزته قنبلتين صوتيتين .

وأوضح المصدر، في تصريح لـ''مصراوي'' أن إدارة البحث الجنائى بالتعاون مع جهاز الأمن الوطنى توصلا إلي تورط عبدالله محمد زكريا، نجل أمين حزب الحرية والعدالة ويعمل كيميائى بمصنع البروبلين غرب المحافظة، في زرع وصناعة قنابل الصوت التي أثارت الذعر بالمحافظة خلال اليوميين الماضيين.

وأكد المصدر أن التحريات اُبتت تورطه في تلك الانفجارات خاصة وأن القنبلتين الصوتيتين المضبوطتين بحوزته لهما نفس الشكل الذي تم ضبطه مسبقاً وهما عبارة عن ماسورة بلاستيكية طولها 25 سم وقطرها 5 سم مطببة من الجهتين تخرج من أحدها فتيل مشتعل، وبداخلها مادة رمادية اللون تشبه بدرة الألمونيوم، وخالية من أية مواد مفجرة، حيث ان تلك المادة الرمادية اللون تتمدد غازياً من الحرارة عند اشعال الفتيل الأمر الذى يؤدى الى احداث صوت فقط يشبه صوت الانفجار،  دون حدوث ثمة خسائر مادية أو بشرية .

وأشار المصدر إلي أنه تم ضبط المتهم أثناء قيادته لسيارته المرسيدس مع شقيقه ''إبراهيم'' الذي فر هارباً بعد إعداد كمين أمني للقبض عليهما في أحد الأماكن، وبحوزته قنبلتين وبودرة ألومنيوم وجلسرين وسرنجات .


No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى