Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, July 2, 2014

النيابة تطلب افراد و ضابط كمين القاهرة الجديدة المتهم باغتصاب سيدة

النيابة تطلب أسماء أفراد الكمين في واقعة اغتصاب متهم فيها ضابط بالقاهرة الجديدة


أمرت نيابة القاهرة الجديدة بالاستعلام عن أسماء الضباط والأمناء المعينين خدمة بالكمين رقم 3 بالطريق الدائري من الإدارة العامة للمرور، في واقعة قيام ضابط شرطة برتبة رائد بخطف واغتصاب موظفة بإحدى الشركات الخاصة في القاهرة الجديدة تحت تهديد السلاح بالمنطقة الجبلية بطريق «القاهرة - العين السخنة»، أثناء استقلالها السيارة مع مديرها.

وطالب أحمد شلبي، وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، وزارة الداخلية بالاستعلام عن أسماء الضباط والأمناء الذين كانوا معينين خدمة وقت الحادث واستعجال تحريات الأمن العام، بالإضافة إلى الاستعلام عن أميني شرطة بالإدارة العامة للمرور شاهدا الواقعة.

واستمعت النيابة، بإشراف المستشار وائل الدرديري، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، إلى أقوال شاهد الواقعة «محمود. ع»، صاحب شركة خاصة بالقاهرة الجديدة، الذي أكد في التحقيقات أنه اثناء استقلال سيارته بصحبة المجني عليها «ب. أ»، موظفة بالشركة، في طريقة عودتهما إلى المنزل، فوجئا بالضابط المتهم يستوقفهما ويطلب منه رخصة السيارة، وتبين أنها منتهية فطلب تفتيش السيارة والهواتف المحمولة، وطلب منه استقلال السيارة البوكس مع أمناء الشرطة.

وأضاف أن الضابط استقل السيارة بصحبة الموظفة، وبعد ساعة من الانتظار بالارتكاز المروري، حضر المتهم والمجني عليها في حالة انهيار، وطلب منه التوقيع على طلب تصالح في المخالفة، وتابع أنه علم من المجني عليها أن الضابط اغتصبها داخل المنطقة الجبلية تحت تهديد السلاح الميري.

وكانت النيابة استمعت إلى المجني عليها التي قالت إنها أثناء استقلال السيارة مع مديرها في العمل في الساعة التاسعة مساء بالقاهرة الجديدة، قامت سيارة شرطة يستقلها ضابط شرطة برتبة رائد و3 أمناء شرطة باستيقافهما وطلب منهما الضابط رخصة القيادة وتحقيق الشخصية وبعد الاطلاع على الأوراق تبين انتهاء الرخصة الخاصة بقائد السيارة.

وأضافت أن الضابط طلب منهما الهواتف المحمولة وقام بتفتيش السيارة واطلع على الصور الخاصة بها «بملابس المصيف مع زوجها»، وبعدها طلب من قائد السيارة استقلال سيارة الشرطة لتحرير محضر مخالفة واستقل السيارة الملاكي وانطلق بها إلى المنطقة الجبلية بطريق «العين السخنة – القاهرة»، واستغاثت بالمارة إلا أن كل محاولاتها فشلت بعد أن قاد المتهم السيارة بسرعة جنونية.

وبعد أن وصل إلى منطقة جبلية طلب منها خلع ملابسها إلا أنها رفضت وتوسلت له أن يتركها إلا أنه هددها بسلاحه الميري ووضع فوهة الطبنجة على رأسها، وقام باغتصابها لمدة نصف ساعة، وبعدها عاد المتهم إلى نقطة مرور رقم 3 بالطريق الدائري، وحرر مذكرة تصالح بالمخالفة الخاصة بانتهاء الرخصة واستقلت السيارة مع مديرها وعادت إلى منزلها في حالة انهيار.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى