Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, July 3, 2014

بعدما خسرت ثلث وزنها زوجها يطلب الطلاق

بعد زواج استمر ثلاثة عشر عاما اعتقد زوج البريطانية ليندسي جروف، 32 عاما، أنها تخونه لأنها تتبع الحمية التي جعلتها تخسر 36 كيلوجراما من وزنها.

وكلما ازدادت ليندسي رشاقة وجمالا زادت شكوك زوجها آلان، 41 عاما، فيها حتى بات مقتنعا أنها تريد أن تتزوج من شاب أصغر منه.

ولكن ليندسي كانت دائما تصارع مع وزنها منذ أن كانت مراهقة، فهي أسمن بنات العائلة، وكان الجميع ينتقدها على ذلك. حسب رواية مجلة «أنا زهرة».

ما لم يكن يعلمه زوج ليندسي أنها أخيرا وبعد طول عناء، عثرت على مجموعة مناسبة من النساء اللاتي يعانين من زيادة الوزن في النادي الرياضي الذي تذهب إليه، وقررن تشجيع بعضهن لاتباع حمية وخسارة الوزن.

وما لم تقله أيضا أنها لأول مرة تخسر فعلا من وزنها، وأن القصة تتعلق بشعورها هي بالثقة في نفسها وخوفها من أنها لم تستطع الإنجاب بسبب وزنها الزائد.

بدأت حمية ليندسي بالتركيز على تناول السلطات واللحوم الحمراء المشوية الخالية من الدهون والتحلية دائما بالفواكه.

أما الرياضة فثلاث مرات أسبوعيا مع حصص الكارديو كل مرة.

وفي الأيام التي لا تذهب فيها للنادي تركض مع رفيقاتها في المتنزه، وبعد أن أصبح جسدها أجمل أصبحت ترتدي ملابس أجمل وتهتم بنفسها وتخرج أكثر مع صديقاتها، وبالطبع فقد أثار ذلك شكوك وغيرة زوجها، التي أوشكت أن تؤدي بزواجهما إلى الطلاق.

وبدلا من أن يسعد الزوج برشاقة زوجته صار يفتعل أي شيء ليتشاجر معها، متهما إياها بأنها تريد لفت نظر الرجال الآخرين.

وكان ما فعلته ليندسي لكي تبعد شبح الشكوك عن زوجها أن تقدمت له وكأنها تريد الزواج منه، وطلبت منه أن يقبل الزواج بها، وجددت على الطريقة الغربية عهود الزواج من جديد، وفي احتفال صغير في الكنيسة، وبحضور العائلة والأصدقاء، احتفل الجميع بتجديد الوثاق الزوجي بين الاثنين لتذهب أشباح المخاوف من قلب زوجها.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى