Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, September 17, 2014

ألوان علم مصر على نعال الجزم في التوحيد و النور


فقط فى «التوحيد والنور»: علم مصر على نعل الجزمة


علم مصر على نعل حذاء يباع فى «التوحيد والنور»علم مصر على نعل حذاء يباع فى «التوحيد والنور»

كان المشهد صادماً حين ازدحم زبائن شركة «التوحيد والنور»، بفروعها المنتشرة فى كل محافظات مصر، لشراء حذاء رياضى ثمنه منخفض لا يزيد على 73 جنيهاً، ثم اكتشفوا أن نعله يحمل ألوان العلم المصرى «الأحمر والأبيض والأسود».

قرب حلول العام الدراسى الجديد، ورغبة أولياء الأمور فى توفير نفقات الزى المدرسى والشنط وخلافه، دفعت الكثير منهم إلى التوجه إلى فروع «التوحيد والنور» المختلفة لشراء احتياجاتهم، ولكن المفاجأة التى اكتشفها أحد المترددين على فرع بالمهندسين أن «الكوتشيات» الرجالى مطبوع على نعلها ألوان العلم المصرى، وهو ما دفعه إلى افتعال مشكلة مع العاملين فى الفرع رافضاً إهانة علم الدولة بهذا الشكل.

«الناس بتشترى ومحدش واخد باله»، قالها «مصطفى»، بائع فى أحد فروع «التوحيد والنور»، مؤكداً أن زبائن المحل من طبقة محدودى الدخل، وهؤلاء لا يعنيهم سوى شراء بضاعة جيدة بسعر مناسب، مشيراً إلى أن «الكوتشى» الذى يحمل ألوان علم مصر صنع فى الصين، ويقبل على شرائه زبائن عدة، نظراً لسعره المتواضع الذى يقدر بـ73 جنيهاً، بالمقارنة بأسعار السوق.

الغريب أن بعض الأشكال الأخرى التى تحمل نفس الماركة تم تصميم نعلها بنفس الألوان الثلاثة، مع اختلاف طريقه توزيعها، ولم يجد البائع ولا الزبائن القلة الذين لاحظوا الأمر تفســيراً للموقف.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى