Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, September 23, 2014

أسباب ممارسة الرياضة و التدريبات العنيفة في المنزل

10 أسباب لممارسة التدريبات الرياضية في المنزل



10 أسباب لممارسة التدريبات الرياضية في المنزل – أرشيفية10 أسباب لممارسة التدريبات الرياضية في المنزل – أرشيفية



نعلم جميعًا أن التدريبات الرياضية، تجعلنا أكثر صحة وقوة وأقل شعورًا بالضغط وأكثر طاقة، كما تمنحنا حياة أطول، فلماذا يصعب علينا الالتزام ببرنامج والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية باستمرار؟.

تقول الكاتبة والمدربة داون هافنر، إنها "كانت من زوار صالة الألعاب، ولكنها وجدت أن ممارسة التدريبات الرياضية في المنزل أكثر فعالية".

وتقدم هافنر في مقال على موقع Mind Body Green عشرة أسباب رائعة، لإعادة التفكير في إنفاق أطنان من الأموال للاشتراك في صالة الألعاب، وممارسة التدريبات في المنزل بدلًا من ذلك:

الملابس المناسبة لكِ

يمكنكِ ممارسة التدريبات، وأنتِ ترتدين ملابس المنزل، وترتشفين القهوة وترتدين نظارتك، فلا يوجد شخص هناك يشاهد ما ترتدين، كما ستوفرين على نفسك تجربة التسوق من أجل شراء الملابس المناسبة.

الاستماع إلى الموسيقى بصوت مرتفع

بإمكانكِ الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لكِ بأعلى صوت تريدينه، ولن تحتاجي إلى وضع السماعات التي تستمر في السقوط.

كما لن تضطري للاستماع إلى موسيقى الآخرين التي تكرهينها، كما بإمكانكِ مشاهدة التليفزيون أو اتباع تدريبات رياضية عبر فيديو من اختيارك، بل وبإمكانكِ الاستماع إلى كتاب أيضًا.

المعدات الفاخرة غير ضرورية

هناك تدريبات للجسم، سوف تمنحكِ القوام المناسب، إذا كنتِ تريدين بعض المعدات، فلستِ في حاجة إلى صالة ألعاب كاملة، مقعد وبعض أوزان اليد التي ترتفع إلى مستويات وزن مختلفة تعد أمور كافية.

التدريب على الحركات الراقصة

أثناء فترات الراحة، بإمكانكِ تشغيل الموسيقى والتدرب على الرقص. ارقصي! فاللياقة البدنية هي حول صحة الجسد بأكمله المتصل بروحك.

مشاهدة عمل العضلات

صناعة العلاقة بين العقل والعضلة هي أكثر الطرق الفعالة للحصول على أكثر فائدة من التدريبات الرياضية، بإمكانكِ جعل هذه العلاقة أفضل كلما شاهدتي جسدكِ أكثر، هذا يساعد على التركيز على التحركات وتشابك العضلات بشكل مناسب.

لحظة خاصة

عندما تمرين بفترة صعبة في الحياة، يمكن أن تميل التدريبات الرياضية إلى إثارة الهرمونات والمشاعر في نفس الوقت، وهذا يخلق لحظات عاطفية شخصية.

لا يمكنكِ القيام بذلك أمام العامة، ولكن يمكنكِ بالتأكيد ترك أمواج المشاعر تسير في المنزل. يمكنكِ البكاء إذا كنتِ في حاجة إلى ذلك. ليس هناك مشكلة في الاعتراف بمدى صعوبة الحياة حتى تتخلصين من هذا الشعور.

دراسة اللياقة البدنية

ممارسة التدريبات الرياضية، بمعدات محدودة، يعني أنه يجب أن تكوني مبدعة، ولذلك يجب أن تتعلمي، إن قضاء الوقت في التعلم يعني أنكِ تستثمرين وقت التدريبات بشكل أكبر، تصفحي أفضل المواقع المتعلقة بروتين اللياقة البدنية.

ممارسة التدريبات الرياضية بالتناوب

ممارسة التدريبات الرياضية في المنزل، سيمنحكِ فرصة تفكيك اليوم إذا كنتِ في حاجة إلى ذلك، إذا كنتِ تمتلكين أطفال صغار، فالحصول على 30 دقيقة متصلة بلا أي مقاطعة من أحد ربما تكون رفاهية لا تحصلين عليها.

ولكن الحصول على ثلاث أو عشر دقائق متقطعة أثناء النهار أمر يمكن تحقيقه عندما تمارسين التدريبات في المنزل.

سهولة التأمل

من الأفضل ممارسة فترة تأمل قصيرة في المنزل، بعد الانتهاء من ممارسة التدريبات الرياضية، فليس هناك شخص يقوم بمقاطعتكِ أو الحكم عليكِ.

اللياقة البدنية تحدث في المطبخ

أغلبنا سيكون أفضل إذا استثمر فكره وتخطيطه وأوقاته أكثر في الأطعمة التي نضعها داخل أجسادنا بدل من كيفية تحريك أجسادنا.

اللياقة البدنية تتعلق بما نأكل بنسبة 80%. فلماذا لا ننفق أموالنا وأوقاتنا في أمور أهم في المطبخ؟.

في النهاية، من الأفضل أن تفعلي ما تشعري أنه جيد لكِ، مهما كان اختيارك، فالأكثر أهمية هو تكريم جسدكِ التي تعيشين فيه وتقومين باستكشافه. نحن لا نجد الوقت للاهتمام بأنفسنا بل نصنع هذا الوقت

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى