Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, November 19, 2014

بالفيديو منتخب مصر يسقط أمام تونس ويودع تصفيات أفريقيا وفي انتظار رحيل الفاشلين

واصل المنتخب المصري السقوط ، وفشل أمام تونس وتعرض للهزيمة الرابعة في مشوار تصفيات بطولة أفريقيا رغم تقدمه في الشوط الأول بهدف محمد صلاح ، ويتقبل مرمى الحضري هدفين في الشوط الثاني من اللقاء الذي أقيم على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير

بدأ شوقي غريب بتكشيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى وامامه الرباعي أحمد المحمدي ومحمد نجيب وعلي رجب وصبري رحيل ، وفي الوسط محمد النني وأحمد فتحي وحسام غالي وفي الأمام محمد صلاح ووليد سليمان وخالد قمر.

أهدر محمد صلاح فرصة الهدف الأول بعد تخطيه دفاع تونس والحارس وسدد خارج المرمى (شاهد فرصة صلاح المهدرة).

وفي الدقيقة الـ15 مرر حسام غالي الكرة لوليد سليمان الذي هيأها لمحمد صلاح الذي سدد معلناً تقدم المنتخب المصري (شاهد هدف محمد صلاح).

وحصل أحمد فتحي على كارت أصفر بعد تدخل قوي مع أحد لاعبي المنتخب التونسي ، وارتكن المنتخب المصري للدفاع ويحصل وليد سليمان وعلي جبر على كارت اصفر أيضاً.

وأطلق الحكم الإيفواري صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم مصر على تونس بهدف دون رد عن طريق محمد صلاح.

وفي الشوط الثاني أهدى حسام غالي المنتخب التونسي فرصة العودة للقاء بعد تمريرة خاطئة اتسغلها الشيخاوي ليحرز الهدف الأول لتونس (شاهد هدف التعادل لمنتخب تونس).

وحاول شوقي غريب إعادة المنتخب المصري إلى اللقاء وقام بإخراج وليد سليمان وحسام غالي ودفع بمؤمن زكريا وأحمد حمودي ولكن المنتخب فشل أيضاً.

وأحرز منتخب تونس هدفه الثاني بتسديدة بعيدة خدعت عصام الحضري (شاهد هدف تونس الثاني).

بهذه النتيجة إحتل المنتخب المصري المركز الثالث في المجموعة وفشل في الصعود لنهائيات بطولة أمم أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى