Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, November 13, 2014

صور و آثار حادث ترام سان ستيفانو #الاسكندرية

حادث ترام الإسكندرية حادث ترام الإسكندرية

انتظمت حركة ترام الإسكندرية وعادت لصورتها الطبيعية، بعد وقوع حادث تصادم ترامين بمنطقة سان ستيفانو، مساء الخميس، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وأدى لتوقف حركة الترام لمدة تزيد عن الساعة.

ودفعت هيئة النقل العام بالإسكندرية بمعداتها لإعادة حركة السير مرة أخرى، حيث تم سحب الترامين إلى ورش الهيئة بمنطقة مصطفى كامل، لإصلاحهما وإعادة تسيير الحركة مرة أخرى.

 فيما أوضح مصدر بهيئة النقل العام بالإسكندرية، أن الحادث وقع نتيجة خروج  الترام المتجه إلى  منطقة محطة الرمل عن مساره واصطدامه بالترام القادم من الجهة المعاكسة في طريق منطقة فيكتوريا، وذلك بمنطقة التحويلات بسان ستيفانو، مما أسفر عن حدوث تلفيات بالترامين وتوقف الحركة.

من جانبه، قال الدكتور طارق خليفة، مدير مستشفى الطوارىء بالمستشفيات الجامعية بالإسكندرية، إن المستشفى الأميري الجامعى استقبلت، مساء اليوم الخميس، شخصين مصابين فى حادث اصطدام ترامين بمنطقة سان ستيفانو، بينهما سيدة.

وأضاف خليفة فى تصريحات له، أن حالة المصابين مستقرة، ويتم تقديم العلاج اللازم لهم بقسم الطوارئ بالمستشفى، مبينا أن الحادث أسفر عن وقوع 4 إصابات بينهم حالتين مصابين بإصابات طفيفة لم تستدعى نقلهم للمستشفى.

وتلقى اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، بلاغا باصطدام ترامين بمنطقة سان ستيفانو شرق المدينة ووقوع مصابين، انتقلت على إثره قوات الحماية المدنية لموقع الحادث.

 وتبين من المعاينة الأولية، وقوع اصطدام الترام المتجه لفيكتوريا بآخر فى الاتجاه المعاكس لمحطة الرمل فى تحويلة بمنطقة سان ستيفانو، مما أسفر عن وقوع 4 إصابات تم نقل اثنين منهم للمستشفى بينهم سيدة.

تم إزالة آثار الحادث، وإعادة تسيير حركة الترام، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

IMG_1127

IMG_1129

IMG_1130

IMG_1134

IMG_1135

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى