Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, December 17, 2014

شبيهة السلطانة هيام تبيع الشاي في حارة مصرية

 يعرفها الشباب على المنتديات الفنية بأنها شبيهة السلطانة هويام المصرية، وذلك بعد أن لعبت دور"السلطانة هويامبطلة مسلسل "حريم السلطانفي فوازير "مسلسليكوللنجم محمد هنيدي.

ورغم سعادتها بهذا اللقب، إلا أنها ترفض أن يتم وضعها في إطار فني واحد، فقررت أن تخوض – حاليا – تجرية فنية جديدة تلعب فيها دور "بائعة شايفي الحواري الشعبية.

انها الفنانة المصرية من أصل أردني فلسطيني حسناء سيف الدين، والتي عبرت في تصريحات خاصة لـ Mbc.net عن سعادتها بشخصية "نبوية بائعة الشاي التي تصورها – حاليا في مسلسل ألوان الطيف".

وقالت حسناء: اختبر في هذا المسلسل مساحة جديدة بعيدا عن دور الفتاة الارستقراطية، وهو دور بائعة شاي في حارة شعبية، لذلك فإن هذا الدور أهم تحد فني في حياتي".

نبوية بائعة الشاي
نبوية بائعة الشاي

وكشفت النجمة المصرية عن حالة الرهبة التي تواجهها في تصوير هذا المسلسل، مضيفة: "  الشخصية تمر بمرحلتين، والمرحلة الثانية بالنسبة لي هي الأصعب، لدرجة أن اليوم الذي يكون مقررا لي تصوير مشاهد من تلك المرحلة  لا أتمكن من النوم وأظل مستيقظه أفكر في أدائه".

ورفضت الحديث بمزيد من التفاصيل عن الدور، قائلة: لا أريد حرق المفاجآت التي يمكن أن يتابعها المشاهدون عبر المسلسل ".

وعن كيفية التدريب على هذا الدور، لم تتمكن حسناء من زيارة الحارات الشعبية، لكنها استعاضت عن ذلك بالحديث مع بائعة للشاي تجلس بجوار مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة المصرية، وقالت : الحديث معها أعطاني فكرة عن حياة بائعة الشاي، كما راقبت بائعة أخرى بالقرب من منزلي ".

حسناء سيف الدين بملابس نبوية بائعة الشاي
حسناء سيف الدين بملابس نبوية بائعة الشاي

 وعن لقب "شبيهة السلطانة هويامقالت : هو لقب أعطاني إياه أصدقائي منذ ظهرت شخصية السطانة هويام على الشاشة، وتأكد هذا اللقب بعد أن اختارني محمد هنيدي لأداء شخصية السطانة هويام في فوازير مسلسليكو".

وتحكي حسناء قصة اختيارها لهذا الدور قائلة: كنت مدعوة لحفل يحضره هنيدي وكانت تسريحة شعري في هذا اليوم بنفس طريقة هويام، فما أنا شاهدني حتى قال لي أنا أبحث عنكي منذ فترة، فأنا أريد شبيهة لهويام، وأنتي الأقرب شبها لها ".

السلطانة  هويام وحسناء سيف الدين
السلطانة هويام وحسناء سيف الدين

وتسعى حسناء لأن تكون شبيهة بالسطانة هويام ليس فقط على مستوى الشكل، ولكن على مستوى الأداء أيضا، مشيرة إلى عناصر القوة في تمثيلها، والتي تتمثل في الإحساس العالي، الذي يظهر بقوة في انفعالات وجهها وعينيها".

 وتتمنى النجمة المصرية – أيضا – أن تختبر نفسها قريبا في الأدوار الكوميدية، مضيفة: حتى أنجح لابد أن أكون طماعة وأسعى لأداء كل الأدوار".

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى