Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, December 30, 2014

بالصور فساتين الفنانات اثارت الناس في ٢٠١٤

بالصور.. فساتين صدمت الرأي العام في 2014

هيفاء وهبي

تعرضت 5 نجمات عربية لحملة انتقادات واسعة بسبب جراءة أطلالاتهن في حفلات تم تسليط الضوء عليها بشكل كبير خلال عام 2014، ومنهن من وقعن ضحية الانتقادات اللاذعة وسخرية الجمهور بسبب ملابسهن غير اللائقة.


هيفاء وهبي

ظهرت الفنانة اللبنانية بفستان من تصميم اللبناني المعروف زهير مراد، في حفل ستار أكاديمي، لكن دون إضافة أي بطانة داخلية، ما جعل إطلالتها فاضحة أثارت موجة عنيفة من الانتقادات.

مايا دياب

على الرغم من إطلالاتها المثيرة للجدل دائما، إلا أن ظهورها بالحجاب على فستان شفاف وقصير للغاية أثارت غضب الجماهير، وقامت بسببها الدنيا ولم تقعد.


لقاء الخميسي

تعتبرأكثر فنانة عربية وقعت ضحية للانتقادات اللاذعة والتعليقات الجارحة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2014، بسبب ظهورها بفستان مكشوف الظهر بصورة مبالغ فيها، في أثناء تقديمها حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط في دورته الثلاثين.



إليسا

يعتبر إطلالات عام 2014 للفنانة المثيرة للجدل إليسا، هو من أكثر الأعوام التي أثارت بلبلة على نطاق واسع للرأي العام العربي.



روزي

الفنانة اللبنانية الصاعدة روزي صدمت جمهورها عندما صعدت على المسرح لتغني بإطلالة غير لائقة، إذ بدت وكأنها ترتدي ملابس النوم أو البيبي دول.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى