Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, January 12, 2015

لماذا دافعت منة فضالي عن احمد عز في قضية توأم زينة ؟

منة فضالى: هذه أسباب دفاعى عن أحمد عز فى قضية زينة


فنانة شابة وموهوبة، تجتهد طوال الوقت حتى تثبت أقدامها وتصنع لنفسها طريقًا فى عالم الفن، تعتبر نفسها من المحظوظات لأنها وقفت أمام معظم نجوم الفن، تلاحقها دائمًا الشائعات ولكنها تؤكد أن هذه ضريبة نجاحها، تستعد حاليًا للوقوف أمام النجم كريم عبدالعزيز فى أول بطولة لها وذلك من خلال مسلسل "وش تانى".. إنها الفنانة الشابة منه فضالى التى كان لنا معها الحوار التالى.

محظوظة بالعمل مع النجوم.. وسعيدة جدًا لتعاونى مع الفنان الجميل أحمد عز

ممدوح شاهين أخلف وعده معى.. وآيتن عامر صديقة عزيزة

السينما هى عشقى الأول والأخير.. والشائعات التى تطاردنى ضريبة الشهرة

تستعدين لبطولة مسلسل "وش تانى" مع النجم كريم عبدالعزيز فماذا عن هذه التجربة؟

تجربة مهمة جدًا بالنسبة لى، وأعتبر هذا المسلسل أول بطولة مطلقة لى أمام نجم كبير مثل كريم عبدالعزيز والنجم حسين فهمى، ومن المؤكد أن العمل معهم سيضيف لرصيدى الفنى كثيرًا، وحاليًا نقوم بعمل جلسات تحضيرية للمسلسل وهو من تأليف الكاتب الكبير وليد يوسف، وإخراج وائل عبدالل،ه وإنتاج شركة أوسكار، والمسلسل سيكون مفاجأة، ولكن لن أتحدث عن تفاصيل العمل بناء على رغبة المخرج والمؤلف، ولكنه عمل مهم وسيعرض فى رمضان القادم بإذن الله.

هل تعتبرين نفسك من الفنانات المحظوظات لأن أعمالك كلها كانت مع نجوم كبار؟

طبعًا والحمد لله أنا فعلا أعتبر نفسى من المحظوظات لأن معظم الأعمال التى قدمتها كانت مع نجوم كبار، ومؤكد استفدت منهم على المستوى المهنى كثيرًا وتعلمت منهم، كما أننى استفدت من جمهورهم الكبير، ولكن لا أنكر أن موهبتى وعشقى للفن أهلنى لأقف أمام هؤلاء النجوم، ولولا ثقتهم فى موهبتى لما رشحنى أحدا منهم لأى دور، وأنا أوجه الشكر لكل النجوم الكبار الذين ساعدونى فى بداية مشوارى الفنى وحتى الآن.

كيف وجدتى ردود الأفعال حول مسلسل "إكسلانس" الذى شاركتى فى بطولته مع الفنان أحمد عز؟

رد الفعل كان رائعًا، والعمل حقق نجاحًا كبيرًا خصوصًا أن بطله نجم كبير ومحبوب وله جمهور كبير، وأنا سعيدة جدًا بالتعاون مع الفنان الجميل أحمد عز، والذى يعتبر التعاون الثانى لى معه بعد فيلم "الشبح"، والمسلسل كان يناقش قضية واخترق عالم رجال الأعمال، حيث رصد حياة رجل أعمال يتورط فى الكثير من الصفقات المشبوهة، والحقيقة كان من أمتع الأعمال التى قدمتها، و"كاست" العمل كان أكثر من رائع، النجم أحمد رزق، والنجم صلاح عبدالله، والجميلة نور، والمؤلف أيمن سلامة، والمخرج العبقرى وائل عبدالله.

أعلنتى موقفك من قضية الفنان أحمد عز مع زينة وتطوعتى بالدافع عنه فهل لديك معلومات مؤكدة عن هذه القضية؟

دافعت عن أحمد عز لأنه صديق مقرب جدًا لى، وأنا أعرفه جيدًا وأعرف أخلاقه، وحزنت للحملة الشرسة التى تعرض لها من جانب بعض الإعلاميين الذين حكموا علية دون انتظار الحكم النهائى فى القضية، وليس معنى وقوفى معه أن لدى معلومات مؤكدة أو أننى ضد زينة، بالعكس أنا سألته وهو نفى تمامًا علاقته بزينة، ووقفت معه لأنه أخ عزيز على، والأيام هى من ستثبت من الجانى ومن المجنى عليه.

ألم يكن هناك تخوف من أن تؤثر قضية عز على نجاح المسلسل خصوصًا وأن هناك فئة متعاطفة مع زينة وأولادها؟

أبدًا، الحمد لله المسلسل نجح وشاهده قطاع كبير من الجمهور، وسيحقق نجاحًا أكبر عند العرض الثانى، وأحمد عز له جمهور كبير، ينتظر أعماله سواء السينمائية والدرامية، ودائمًا الأمور والمشاكل الشخصية تكون بعيدة عن الحياة المهنية، والفيصل فى النهاية هو قيمة العمل ومضمونه، وليس حياة الفنان الشخصية.

ماذا عن دورك فى الجزء الثانى من مسلسل "سلسال الدم"؟

دورى فى الجزء الثانى امتداد للشخصية التى قدمتها فى الجزء الأول، فقد قدمت دور زوجة، وفى هذا الجزء أصبحت أمًا، وكما تعلمين الشخصية تدور فى إطار إمرأه شريرة تدافع عن حبها بشتى الطرق، إلا أن الشخص الذى تحبه دائمًا ما يصدها إلى أن يموت، وتتعرض لمشاكل كثيرة وتجبر على الزواج وتتوالى الأحداث والصراعات.

ماسبب تأجيل الجزء الثانى من "سلسال الدم" لمدة عام كامل؟

تأجيل المسلسل جاء بسبب الظروف والأوضاع السيئة التى مرت بها مصر، وصعوبة الحصول على تصاريح العمل نظرًا لتصويره فى أماكن كثيرة مثل الأقصر وغيرها من الأماكن، فضلًا عن إنتاجه الضخم الذى يحتاج تحضيرات كثيرة، علاوة على التسويق الدعائى للعمل، وأعتقد أن كل هذا كان صعبًا إتمامه فى الظروف الماضية ، وكل تأخيره وفيها خيره كما يقولون، العمل صورنا جزء كبير منه.

هل سيعرض فى رمضان؟

ليس لدى علم بهذه المسألة، ولكن أعتقد أنه سيعرض قبل شهر رمضان لأن هناك اتجاه كبير من المنتجين والقائمين على الدراما بعودة موسم درامى آخر غير رمضان، وهذا أفضل من وجهة نظرى حتى يكون هناك أعمال جديدة طوال العام، وألا ينحصر عرض المسلسلات الجديدة فقط على الموسم الرمضانى.

بصراحة شديدة ألا ترين أن هناك مسلسلات كثيرة عرضت فى رمضان وكان بها رقص وعرى وإيحاءات لا تليق بشهر رمضان، وقد شاركت فى أحد هذه الأعمال وهو مسلسل "مزاج الخير"؟

طبيعة قضية العمل هى التى تفرض الشكل النهائى له، وطبيعى أن تلتزم كل فنانة بالدور المكتوب دون ابتذال، فمثلا الفنانة درة فى تجسديها دور راقصة لا يجب أن ترتدى عباءه، أين المصداقية؟، وطبيعة أزيائهم كانت محتشمة إلى حد كبير، غير أنها تخدم السياق الدرامى، والعمل حصل على نسبة مشاهدة عالية سواء فى العرض الرمضانى أو بعده، لأنه كان يتناول قضية مهمة حيث أنه من خلال الأحداث تناول مشاكل الشارع المصرى فى الوقت الحالى راصدًا الحالة المزاجية للمصريين، وكيفية تعاملهم مع الأحداث والأوضاع التى تحيط بهم، فضلًا عن تسليط الضوء على عالم المخدارت والفقر والضرب تحت الحزام الذى يعيش فيها المجتمع.

ما حقيقة وجود مشاكل بينك وبين المنتج ممدوح شاهين وأنك رفضتى العمل معه فى مسلسل "الزوجة التانية" لأنه خفض أجرك؟

لاتوجد أى مشاكل بينى وبين المنتج ممدوح شاهين ولاحقيقة لما تردد من أنه خفض أجرى لإننى على استعداد لأن أقدم هذه النوعية من الأعمال بأقل أجر لإنها إحياء للتراث، ولكن الحقيقة أن المنتج ممدوح شاهين وعدنى بدور فاطمة ووافقت وهو من أخل باتفاقه معى، ولم أستطع أن أقول سوى كل شىء نصيب، ولكن أيتن عامر صديقه عزيزة، وقدمت الدور بشكل أكثر من رائع ونجحت فيه.

وماذا عن السينما فى حياة منه فضالى؟

السينما عشقى الأول والأخير، وإحساسى بها مختلف تمامًا عن المسلسلات الدرامية لأن لها سحر خاص وجمهورها مختلف، لأن جمهورك فى السينما يذهب إليك إذا كان يحبك، أما الدراما فنحن من نذهب للجمهور، بمعنى أنه فى السينما، الجمهور "يدفع الفلوس" لدخول الفيلم بكامل إرادته، وأنا أفضل نجومية السينما، لأن نجوميتها حقيقية، يصنعها الجمهور، فنحن لا نفرض على الجمهور مشاهدة مادة درامية معينة، بل يشاهدها بمحض إرادته واختياره.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى