Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, January 16, 2015

«الإخوان» يرفعون رايات «القاعدة» في المطرية

قطع أعضاء بجماعة الإخوان شوارع بالمطرية، وأشعلوا النيران فى كاوتشوك السيارات، كما رفعوا أعلام تنظيم القاعدة السوداء، عقب انطلاقهم فى مسيرة محدودة، بعد صلاة الجمعة، اليوم، بالتوازي مع مسيرات مماثلة بالقاهرة والمحافظات، غلب على بعضها نفس الأجواء.

وفور انتهاء صلاة الجمعة، في مسجد الرحمن، بالمطرية، خرج عشرات من جماعة الإخوان، في مسيرة طافت بعض شوارع المطرية استجابة لدعوة ما يسمى بـ«تحالف دعم الشرعية»، مرددين هتافات ضد الشرطة.

ورفع عناصر الإخوان أعلام تنظيم القاعدة أثناء تحرك المسيرة بشارع التعاون، كما قطعوا الطريق بالحجارة وأشعلوا النيران بإطارات السيارات في وسط الطريق، مما أدى إلى وقوع اشتباكات بينهم وبين أهالى المنطقة وسائقى السيارات.

ومن أمام مسجد عماد راغب، فى الحى الرابع بمدينة السادس من أكتوبر، خرج العشرات من الإخوان فى مسيرة عقب صلاة الجمعة، طافت بعض الشوارع وانفضوا قبل وصول قوات الأمن.

ورفع المتظاهرون لافتات تطالب بالمشاركة فى الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، منددين بجريدة شارلى إبدو الفرنسية التى نشرت رسوما مسيئة لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وتشتتوا فى الشوارع الجانبية عقب ورود أنباء بقدوم قوات الأمن.

وفي كفر الشيخ، نظم أنصار الإخوان عدة مسيرات، رفعوا خلالها إشارات رابعة وصور مرسى، مرددين هتافات ضد الشرطة والجيش.

كما نظم أعضاء الجماعة سلسلة بشرية ومسيرتين فى محافظة دمياط، طالبوا خلالها بالإفراج عن المحبوسين ونددوا بغلاء الأسعار واختفاء أنابيب البوتاجاز.

كما شهدت محافظات الاسكندرية ودمياط والقاهرة والمنيا وأسيوط تفجير عبوات ناسفة دون سقوط ضحايا وتفكيك عدد آخر من العبوات.





إخوان ترفع رايات «القاعدة»

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى