Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, March 6, 2015

مفاجأة.. مراسلات بين هيلاري كلينتون و زوجة مرسي




هيلاري كلينتون


ذكرت صحيفة بوليتيكو الأمريكية، أمس الخميس، أنه نتيجة لما كشفته الإدارة الأمريكية حول استخدام وزيرة الخارجية السابقة هيلارى كلينتون للبريد الإلكترونى الخاص خلال فترة رئاستها الخارجية فى المعاملات الرسمية بدلا من البريد الرسمى، تقدمت مجموعة حقوقية بدعوى قضائية تطالب بالكشف عن مراسلات الوزيرة السابقة مع زوجة الرئيس المعزول محمد مرسى.

الصحيفة ذكرت أن منظمة جيوديكال ووتش الحقوقية أقامت دعوى قضائية فى محكمة ولاية واشنطن، تسعى من خلالها للتوصل إلى المراسلات التى تمت بين كلينتون و نجلاء محمود زوجة مرسى، التى بدأت من يناير 2009 وحتى يناير 2013.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمر يرجع إلى روايات نشرتها وسائل إعلام عربية فى أغسطس الماضى، جاء فيها أن نجلاء محمود ردت بغضب على الانتقادات التى وجهتها كلينتون إلى مرسى، كما هددتها بنشر الرسائل الإلكترونية التى أرسلتها كلينتون تمدح بها مرسى خلال فترة رئاسته.

جيوديكال ووتش طلبت من المحكمة كشف سجلات الاتصال التى تمت بين كلينتون وزوجة مرسى تحت بند قانون حرية تبادل المعلومات فى أغسطس الماضى، كما طالبت أيضا بسجلات التواصل بين نجلاء محمود وهوما عابدين، نائبة رئيس الموظفين لوزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون.

يذكر أن المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية مارى هارف، قالت إنه سيتم بحث 55 ألف صفحة بريد إلكترونى شخصية لهيلارى كلينتون.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى