Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, April 12, 2015

دوت مصر : صور الأقباط المتهمين بالسخرية من صلاة المسلمين في المنيا #مصر # أقباط

حصل "دوت مصر" على صور للمتهمين بازدراء الأديان وتسجيل مقطع فيديو يسخر من صلاة المسلمين.
 
 
وكانت الأجهزة الأمنية بالمنيا ألقت القبض على 4 أشخاص متهمين بازدراء الأديان، لتورطهم في تصوير فيديو ونشره عبر الهواتف المحمولة، بقيادة مدرس لغة إنجليزية بقرية الناصرية التابعه لمركز بني مزار بالمنيا، يسخر من صلاة المسلمين.
 
 
تعود أحداث القضية عندما تبلغ لمركز شرطة بني مزار يوم الثلاثاء الماضي، من أهالي قرية الناصرية بوجود فيديو يسخر من صلاة المسلمين، ويقوم أحد المدرسين بالقرية ويدعى "جاد.ي.ي" بترويجه عبر الهواتف المحمولة لأصدقائه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور.
 
وفي يوم الأربعاء تم عرض المتهم على النيابة العامة، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، كما تم فحص الفيديو المتداول، وتبين أنه يشارك فيه 4 أشخاص آخرين مع المدرس، ويقومون بتقليد صلاة المسلمين بشكل ساخر، وتم إلقاء القبض عليهم، وقررت النيابة العامه حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
 
جدير بالذكر أن عددا من طلاب القرية تجمعوا مساء أمس، الخميس، وحاولوا الهجوم على منزل المدرس المتهم بترويج الفيديو، ولكن تدخلت قوات الأمن سريعا ومنعتهم.
 
ومن جانب آخر، أكد مصدر أمني بقسم شرطة بني مزار، في تصريح لـ"دوت مصر"، أنه جارٍ التواصل بين عائلات القرية لتهدئة الأمور ومنع تفاقمها، وأن المتهمين جاري التحقيق معهم، لمعرفة أسباب هذا الفيديو والهدف من ورائه .





No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى